افتتاح فرع «مطمئنة» الطبي بـ «جزر أمواج» منتصف مايو

الثلاثاء 15 مايو 2015م

أكـــد استشـــاري الطـــب النفســي، الأمين العام المساعد لإتحاد الأطبـاء النفسيين العرب أ.د.طارق الحبيب افتتاح فرع مركز «مطمئنة البحرين» بجزر أمواج في منتصف الشهر الحالي، موضحاً أنه سيتم افتتاح فرعي قطر ومكة خلال العام الجاري بعد افتتاح عيادة جزر أمواج.

وتحدثت الرئيسة التنفيذية لمركز «مطمئنة-البحرين» ليندا الجامع، عن جاهزية المركز واستعداده التام لاستقبال المراجعين من داخل المملكة وخارجها. وأوضحت أن المركز يضم نخبة مميزة من الاستشاريين، الأخصائيين والإداريين المحترفين، ما سيسهم في تقديم خدمات ذات جودة عالية ترضي تطلعات الجميع، مؤكدة اعتزازها بالشراكة القائمة بينها وبين د.طارق الحبيب والتي نتج عنها إنشاء أول فرع لمجموعة مطمئنة خارج السعودية. جاء هذا التصريح، خلال لقاء صحافي نظمته إدارة مركز «مطمئنة-البحرين» مع مجموعة من الإعلاميين في فندق الريجنسي. وقال الحبيب خلال رده على أسئلة الصحافيين، إن المركز يسعى في الفترة الأخيرة إلى التوسع في دول الخليج والشرق الأوسط، كما أن هناك خطة جادة للوصول إلى أوروبا وأمريكا من خلال فتح فروع لمركز مطمئنة في عدة دول في الخارج. وأوضح الحبيب أن المركز يقوم بتقديم دورات وورش عمل تستفيد منها 3 جهات بالمجتمع وهم: صناع القرار والإداريون، الأطباء والمعالجون النفسيون ومسؤولو الصحة النفسية، كما إن هناك دورات وورش عمل متاحة للعامة.

وقام د.طارق بتقديم شرح مفصل عن نوعية الدورات المقدمة من المركز والتي تجاوزت 1000 دورة، بواقع دورة واحدة يومياً تضم ما بين 200-300 متدرب، مشيراً إلى أن هذه الدورات معتمدة من الهيئات والإدارات الصحية حسب سياسة كل بلدة.

وصلة الخبر في موقع صحيفة الوطن على شبكة الإنترنت

الخبر على ملف PDF

افتتاح فرع «مطمئنة» الطبي بـ «جزر أمواج» منتصف مايو

2017 - مركز مطمئنة الطبي البحرين - جميع الحقوق محفوظة © 2015

www.motmaenabh.com